الموضوع الخيارات الثنائية حذار !






+

الموضوع: الخيارات الثنائية. حذار. تاريخ التسجيل: Mar 2007 الدولة جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. وظائف 4618 حسنا أنا لا أعرف أي شيء عن لOANDA 'صناديق' ولكن الرد Shr1k في وقت سابق أن تضمن ملاحظة حول تداول الأخبار هو ما أسر اهتمامي بعد أن كنت مجرد "المقرر" هذه الأشياء. لول. بالمناسبة (فقط لتفسير لتلك التي قد تكون مهتمة): انهم يسمى الخيارات الثنائية بعد نظام الترقيم الثنائي في التي كانت الأرقام إما الأصفار (0) أو تلك (1). هذا الى حد كبير هو السبيل أن أجهزة الكمبيوتر "يفهم" الأمور في نهاية اليوم وZERO (0) في عدد ثنائي يعني 'بت' هو (تحول) من واحد (1) في عدد ثنائي يعني أن و"بت" هو (تشغيل) على. وبعبارة أخرى: انها "إما / أو" النتيجة هي كل خلاف مع الخيارات "الطبيعية" حيث يوجد عدد كبير من التباديل معقدة (وأيضا أقول معقدة لأنها قد تم شرح لي مطولا وأنا لا تزال غير احضرهم). لول. لذلك هناك القليل من المعلومات عديمة الفائدة. على الرغم من أنني أعتقد (ربما فهم.) انهم لا أن بعيدة كل البعد عن ما يسمى "الخيار الفانيليا" (لا تسأل لأنني لا أعرف). لول. كما قلت: أعتقد (على أساس بلدي تعبث حول معهم وما قرأت) هم المركبات التجارية المشروعة و، متحدثا منطقيا، يجب أن يكون 'تذكرة' لأي تاجر الأخبار لشيء واحد لم يكن لديك ما يدعو للقلق انزلاق نظريا أي طالما أن سعر اللمسات محددة سلفا (متوفر) سعر أدلى بها الخيارات وسيط ثنائي (ربما فيه هو أين يكمن 'الصيد') ثم تنتهي خيار ثنائي 'في المال'، ومرة ​​أخرى، من الناحية النظرية ، يمكن أن يكون هناك أي حجة حول هذا الموضوع. مشكلتي هي أنه مع كمية صغيرة من 'اللعب حولها "(demoing) هذه الأمور رأيت أشياء مع وسطاء المختلفة التي أنا فقط لم' مثل 'ولكن أنا متأكد من أن هناك بالفعل بعض التنظيم الخيارات الثنائية وسطاء هناك .